تحميل رواية عشق من قلب الصوارم

بواسطة: admin
17 يوليو، 2023 7:59 ص

رواية عشق من قلب الصوارم، يرغب الكثير من الناس في قراءة الروايات التي تعتبر نوعًا من القصص الطويلة ، ولذلك يسعون إلى تحميل هذه الروايات بصيغة pdf ، ومن هذه الروايات رواية حب من قلب الصوارم ، لأنها تعتبر رواية مميزة ، كما بدأ يسأل عن الحب وهل هو ضرورة أم ترفيه أو ما المعنى من وراءه ، ومن خلال المقال التالي في موقعنا سنتحدث بإيجاز عن هذه الرواية.

مقدّمة رواية عشق من قلب الصوارم

افتتح الكاتب روايته بشرح موجز لأحداث الرواية ، وكانت بدايته كالتالي: أسوأ المعارك التي تجد نفسك فيها دون أن تتقدم فيها ، وهذا ما حدث معها … خاضت معركة لم تكن كذلك. ‘ر له … معركة تجاوزت سنه بسنوات. والخزامى .. هل تنافسهم من يرتدون العطور الفرنسية ويزينون أطراف أصابعهم بالطلاء الغربي … لقد صنفت نفسها قبل أن يصنفها أي شخص آخر ، وعرفت في المعركة التي كانت تدفع قصرًا للقتال فيها … كانت معركتها كانت مصرة لها لتخسر قبل أن تبدأ …

تحميل رواية عشق من قلب الصوارم

قد يرغب بعض قراء الكتب في قراءة الروايات أو تنزيلها على هواتفهم الذكية ، وهي الطريقة الأسهل والأسرع للحصول على الكتاب ، إلا أن رواية “حب قلب الصواريم” لها حقوق نشر ، وبالتالي لا يمكن للقارئ تنزيلها إلا بعد. شرائه الكترونيا ولكن يمكن للقارئ قراءة كتاب “من هنا”.

شاهدي أيضاً: أفضل عشر روايات عربية للقراءة

تلخيص رواية عشق من قلبِ الصوارم

يأخذنا الكاتب ، The Hometown Lover ، لنشهد العديد من المعارك التي امتدت لسنوات عديدة ، حيث كانت كل هذه المعارك من أجل الحب ، حيث يواصل بطل الرواية خوض معاركه بحثًا عن الحب. عشيقها ذو الآيلاينر الكثيف والجمال العربي المتفوق الذي استحق كل هذا الحب بحق ، لا يقتصر الأمر على ارتداء أرقى الصفات ، وأوسع عيون ، وأكثر أناقة أكثر اكتمالا ، بل هي أيضا تدعم حبيبها في معاركه التي تتجه نحو الخسارة التي كتبت لها قبل أن تبدأ.
شاهد أيضًا: تحميل رواية ابابيل احمد الحمدان pdf

اقتباسات من رواية عشق من قلبِ الصوارم

لقد اخترنا اقتباسات مميزة من رواية حب من قلب الصوارم وهي كالتالي: هل الحب ضرورة أم ترف؟ !! ألا يمكن أن نعيش بدونه … أو أن وجوده يزيد من جودة حياتنا … هذه أفكاره … ومحتويات قلمه وما تكتبه في دفاتر ملاحظاته وفي مصافحاته. عن الحب .. في الأفلاطونية ، والحب ، وشؤونها العاطفية … سوف تتزوج من رجل أُعطي لها كهدية … هدية لأنه … هدية لأنه الرجل الذي كانت والدتها تحلم به لسنوات كهدية. لأن الفارس. العسكر ، السخي ، الشجاع ، لكن هذا الفارس أخبرهم أنهم تقدموا في السن على الهدايا ، فقدم الهدية لابنه ، ولأن الهدية لم تكن ترضيه ، فقد أعطاها له. ضعها في الزاوية من غرفته. وفي الزوايا تخفي الشياطين .. هل تستيقظ ذات يوم تحت تأثير شيطان .. الذي سيقودها إلى معارك الانتقام .. ونصل إلى نهاية مقال اليوم الذي أطلق عليه الحب من القلب لذلك تحدثنا باختصار عن هذه الرواية وذكرنا بضع جمل منها.