من هي سلوى الزهراني الهاربة إلى كندا

بواسطة: admin
17 يوليو، 2023 6:03 م

من هي سلوى الزهراني الهاربة إلى كندا، الشابة السعودية التي أدلت بتصريحات غريبة تشير إلى سعادتها باستقبالها في كندا وقبلت طلب اللجوء بعد فرارها من المملكة العربية السعودية بسبب تقييد حريتها كما قالت وبُعد المجتمعات العربية التي يسيطر عليها الذكور. وتعرض الأخير للعنصرية في بلاده. بدأ البحث عن معلومات الزهراني لمعرفة المزيد وهي سلوى الزهراني ، وموقعنا يجيب على هذه الأسئلة للوصول إلى قصة سلوى الزهراني وتفاصيل رحلتها إلى كندا.

من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا

سلوى الزهراني ناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي تعود أصولها إلى محافظة القصيم في المملكة العربية السعودية. عُرفت سلوى بعد خروجها من أراضي المملكة العربية السعودية ، ولخصت أيامها في كندا بـ “يوميات لاجئ” ، حيث تنشر الأفكار الغربية حول الانفتاح واحترام حرية المرأة. ولا تترك أي فرصة لا تهاجم. تفكير المجتمع الذي يفضل الرجال على النساء ، وتستقر سلوى حاليًا في كندا بعد فرارها من السعودية.

شاهد أيضًا: متى هربت ريم وروان من السعودية؟

سلوى الزهراني السيرة الذاتية

على غرار النساء الهاربات من المملكة العربية السعودية ، تستعرض سلوى حياتها كلاجئة ومن خلال النقاط التالية نعرض لها أهم التفاصيل الشخصية:

  • الاسم الكامل: سلوى الزهراني.
  • تاريخ الميلاد: ولدت سلوى عام 1994 م.
  • العمر: 28 سنة.
  • مكان الولادة: القصيم / المملكة العربية السعودية.
  • الاقامة: كندا.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية ، ممرضة.
  • الجنسية السعودية.
  • الديانة: مسلم.
  • الديانة: سني.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • لغات أخرى: الإنجليزية ، واللهجة السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متعلق ب.
  • سنوات في العمل: ظهرت سلوى لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعي عام 2018 وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا.

قصة هروب سلوى الزهراني إلى كندا

بدأت قصة سلوى الزهراني عندما قررت الهروب من عائلتها إلى أي دولة أوروبية للحصول على حريتها ، كما قالت ، وعلى الرغم من ضعف مهارات سلوى في اللغة الإنجليزية ، فقد وصلت إلى كندا للحصول على اللجوء. وتعزو هروبها إلى الضغوط الاجتماعية التي مورست عليها ، فيما أفاد أقارب عائلتها أنها هربت مع ابن عمها للزواج منه. يشار إلى أن سلوى الزهراني تبث حاليًا مقاطع فيديو تدعو الفتيات إلى الفرار من أسرهن واللجوء إلى دول تضمن حقوقهن بشكل كامل.
شاهد أيضًا: أصل ريم وروان الحربيان من السعودية

سلوى الزهراني وزوجها

سلوى الزهراني غير متزوجة حاليًا ، لكنها مرتبطة بابن عمها الذي سافرت معه ، وتظهر الزهراني في مقاطع فيديو وقصصها على سناب شات مع ابن عمها ، والأخيرة لم تؤكد زواجها الرسمي من ابن عمها ، لكنهم لم يفترقا ، يذكر أن الزهراني أعلن ارتداده عن الدين الإسلامي ، متخليا عن كل تقاليده ومعتقداته.

والد سلوى الزهراني

والد سلوى الزهراني شخصية غير معروفة في وسائل الإعلام ، إذ لم يظهر قط في وسائل الإعلام للحديث عن قضية ابنتها وقضاياها مع عائلتها. ومع ذلك ، قالت الزهراني في أكثر من مقال رأي إن عائلتها رفضتها. تطلب الهجرة ، بل إنها عادتها ، وعبرت سلوى عن توترها وخوفها من أهلها ، الأمر الذي قد يتقدم. قم بقتلها أو إعادتها إلى المملكة العربية السعودية ، وتقدمت للسبب نفسه في المحكمة الكندية للحصول على اللجوء بشكل نهائي.

سلوى الزهراني تويتر

تمتلك الشابة سلوى الزهراني حساباً رسمياً على موقع تويتر توثق من خلاله يوميات اللجوء على حد قولها، وتشارك الزهراني جزءاً من يوميات عملها في المجال الطبي بالإضافة لحياتها في كندا وكيف تقضي أيامها، ويمكن الوصول لحساب سلوى الزهراني على تويتر للاطلاع على آخر أخبارها بالضغط المباشر على الرابط “من هنا”.

شاهدي أيضاً: من هي ندى رمال خطيبة مروان خوري على ويكيبيديا؟

سلوى الزهراني سناب شات

يقترب عدد متابعي سلوى الزهراني على سناب شات للمليون متابع، وأكثر قصص الزهراني عن حياتها في دولة كندا، وترد الأخيرة على كافة استفسارات المتابعين بخصوص السفر واللجوء وغيرها كما تظهر بأسلوب حياتها المنفتح والمختلف عن العادات والتقاليد العربية، وللدخول مباشرةً لحساب سلوى الزهراني على سناب شات “ من هنا”.

وهكذا ، وصلنا إلى نهاية هذا المقال في من هي سلوى الزهراني الهاربة إلى كندا، قمنا بتغطية أهم المعلومات عن الشابة سلوى من خلال سيرتها الذاتية ، بالإضافة إلى قصة هروبها إلى كندا وسبب هروبها وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.