تفاصيل استخراج رخصة قيادة دراجة نارية بدبي

بواسطة: admin
9 أغسطس، 2023 2:45 م

في هذا المكان ؛ يمكنك أن تجد أي شيء تبحث عنه وتأمل أن تجده بسهولة ، ولمعرفة ما هي تفاصيل الحصول على رخصة قيادة دراجة نارية في دبي ، إليك هذا المقال: كثير من الناس يبحثون عن إجراءات للحصول على رخصة قيادة دراجة نارية قيادة دراجة نارية في دبي مع زيادة عدد رماة الدراجات النارية. في الآونة الأخيرة ، ولأنها أكثر ملاءمة ، فهي تتميز بحجم مميز وسرعة ممتازة وسعر مناسب لمعظم فئات الناس في دبي. يبرز ركوب دراجة نارية بشكل متكرر ويساهم في توفير الوقت الضائع في الاختناقات المرورية.

الأوراق والمستندات المطلوبة من أجل استخراج رخصة قيادة دراجة نارية

هناك مجموعة من الأوراق والمستندات المطلوبة من المواطن للحصول على رخصة دراجة نارية ، وتختلف هذه الأوراق من مدرسة لتعليم قيادة السيارات إلى أخرى ، ولكن هناك مجموعة ثابتة من المستندات ، وهي:

المستندات الخاصة بالمقيمين:

  • صورة من بطاقة الهوية الإماراتية والأصل.
  • تقديم شهادة عدم ممانعة.
  • إحضار شهادة فحص النظر.
  • إحضار نسخة من جواز السفر.
  • تقديم تأشيرة إقامة سارية المفعول في دبي.
  • صورتان بحجم جواز السفر للراغبين في الحصول على تراخيص.
  • نسخة من رخصة القيادة من بلد المنشأ.

المستندات الخاصة بالمواطنين الإماراتيين:

تعتبر نفس المستندات المذكورة سابقًا ، وإذا كان المواطن الذي يريد الحصول على رخصة قيادة أقل من 21 عامًا ، فيمكن تقديم شهادة عدم ممانعة مع نسخة من جواز سفر ولي الأمر.

الرسوم الخاصة لاستخراج رخصة قيادة دراجة نارية في دبي

يرغب الكثير من المواطنين الذين يرغبون في الحصول على رخصة قيادة دراجة نارية في معرفة الرسوم الخاصة بذلك ، وتختلف رسوم الحصول على رخصة قيادة دراجة نارية من مدرسة لتعليم قيادة السيارات إلى أخرى في دبي وتختلف أيضًا حسب أوقات التدريب التي يختارها الشخص الذي سيتدرب و ومع ذلك ، في معظم الحالات ، تتراوح الرسوم لهذه المسألة من 3800 درهم إماراتي إلى 4600 درهم إماراتي.

لذا فقد ذكرنا معظم المعلومات المتعلقة بمسألة الإجراءات الخاصة للحصول على رخصة قيادة دراجة نارية في دبي والتي يبحث عنها الجميع ويريد معرفتها ، والمستندات التي يجب تقديمها من قبل المقيمين والمواطنين في الإمارات. تم تحديدها.