التخطي إلى المحتوى

ويلعب الأهلي 11 مباراة في ثلاث بطولات مختلفة في 46 يوما ، وتحديدا في الفترة من 23 مايو حتى 8 يوليو المقبل ، بدءا بمباراة ضد إنبي غدا “الثلاثاء” في الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز وبعد ذلك. يواجه طلعي الجيش الجمعة المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين ثم يلعب مع سيراميكا كليوباترا يوم 29 مايو في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع والعشرين.

موعد مواجهة بين الأهلي والوداد في نهائي إفريقيا

بعد المباريات الثلاث المحلية ، سيلعب الأهلي مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا CAF ضد الوداد المغربي على استاد القاهرة في 4 يونيو ثم يلعب مباراة الإياب يوم 11 يونيو على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري وكأس مصر

بعد نهائي أفريقيا وبعد التوقف الدولي ومباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا ، يعود الأهلي للعب محليا ويواجه حرس الحدود في 22 يونيو في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري و ثم يواجه المنتخب السويسري يوم 25 يونيو في المباراة المؤجلة من دور الـ 32 لكأس مصر.

ويلعب الأهلي مباراته الثامنة عندما يواجه فريق البنك الأهلي يوم 29 يونيو في الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري ثم يخوض ثلاث مباريات من مبارياته المؤجلة حيث يلعب مع فيوتشر يوم 2 يوليو في المباراة المؤجلة للعشرين- الأسبوع الرابع ثم يواجه الإسماعيلي في المباراة المؤجلة للأسبوع الثامن عشر وأخيراً سيلعب مع اتحاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي والعشرين.

بعد أن لعب 11 مباراة في 46 يومًا ، سيخوض الأهلي ثلاث مباريات مؤجلة في مسابقة الدوري ضد بيراميدز والمصري والزمالك في الأسابيع 28 و 30 و 31.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *