من هو حارس منتخب الكاميرون كأس العالم 2023

بواسطة: admin
18 يوليو، 2023 4:32 م

من هو حارس منتخب الكاميرون كأس العالم 2023، الذي اختاره المدرب لتمثيل منتخب الكاميرون في كرة القدم ، بعد تدريب فريقه للمشاركة في مونديال قطر 2023 م ، ثم من هم حراس مرمى المنتخب الوطني الكاميروني ومعلومات مفصلة عن حياتهم كلاعب كرة قدم ؟ .

منتخب الكاميرون لكرة القدم

منتخب الكاميرون هو منتخب سيمثل منتخب الكاميرون في البطولات الدولية والقارية. وقد فاز الفريق بعدة ألقاب منها لقب Untamed Lions ويعتبر من أفضل الفرق في الدول الأفريقية. خلال مسيرته ، قدم الفريق العديد من الإنجازات في السنوات الأخيرة ، بالإضافة إلى كونه وصيف كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم ، كما ضم منتخب الكاميرون جيلين في بطولات المونديال ، وهما جيل الجيل القادم. الثمانينات والجيل الواحد والعشرون.

من هو حارس منتخب الكاميرون كأس العالم 2023

يضم المنتخب الكاميروني العديد من حراس المرمى من جميع الجنسيات ولكن المدرب اختار مجموعة مميزة من اللاعبين وأسماء حراس مرمى منتخب الكاميرون لكأس العالم 2023 هي كالتالي:

أندريه أونانا

لاعب وحارس مرمى كاميروني. ولد في منطقة المركز عام 1996 م ويبلغ من العمر 26 عامًا. يلعب أندريه كحارس مرمى في نادي إنتر ميلان الإيطالي ، ويعتبر الممثل الأول للمنتخب الكاميروني. بدأ مسيرته الكروية كحارس مرمى في نادي برشلونة الإسباني. ثم لعب في عدة أندية صربية ودولية ، بالإضافة إلى كونه أحد أعضاء منتخب بلاده في كأس القارات.

ديفيز إيباسي

لاعب كرة قدم وحارس مرمى فرنسي الجنسية تولد عام 1993 م ويبلغ من العمر 29 عامًا. يلعب ديفر حاليًا كحارس مرمى لنادي أبها السعودي ، إلى جانب كونه أحد أعضاء منتخب الكاميرون الوطني لكرة القدم. بدأ مسيرته الكروية في أندية فرنسية ، ثم في أندية دولية وعربية أخرى ، وآخرها نادي أبها السعودي لكرة القدم.

سيمون نجاباندوتنبو

لاعب كرة قدم محترف وحارس مرمى من الجنسية الكاميرونية ، ولد في بلدة كاميرونية عام 2003 م ، ويبلغ من العمر 19 عامًا. يلعب سيمون مع نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي ، وبدأ مسيرته الكروية كلاعب محترف في عام 2019 م في الأندية الفرنسية ، بصرف النظر عن كونه عضوًا في منتخب الكاميرون. . بهذا نكون قد أكملنا هذا المقال الذي يحمل عنوان من هو حارس مرمى منتخب الكاميرون في مونديال 2023 والذي تعلمنا من خلاله معلومات عن منتخب الكاميرون الوطني لكرة القدم وأسماء حراس مرمى منتخب الكاميرون في العالم 2023. الكأس وبعض المعلومات عن حياتهم الشخصية.

أسئلة شائعة

  • كم عمر حراس المرمى الكاميروني؟

    كم عمر حراس منتخب الكاميرون

    أندريه أونانا يبلغ من العمر 26 عامًا ، وديفيز إيباسي يبلغ من العمر 29 عامًا ، وسيمون نجاباندوتينبو يبلغ من العمر 19 عامًا.