محمد هانى يسجل الهدف الثانى للأهلى فى مرمى المقاولون بالدقيقة 21

نجح محمد هاني في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 21 من مباراة الفريقين ، مساء الثلاثاء ، على ملعب الأهلي ، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة للدوري المصري.

وسام تسهيل الأهلي ومنهم: محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، حمدي فتحي ، مروان عطية ، علي معلول ، محمد هاني ، برسي تاو ، أحمد القندوسي ، طاهر محمد طاهر ، شادي حسين.

بالمناسبة: محمود أبو السعود ، أحمد الشيمي ، محمد مجلي ، عبد الرحمن جانبا ، أحمد علاء ، فاروق نور الدين ، جوزيف أوشايا ، لويس إدور ، جون أوكلي ، عمر فايد ، أحمد عاطف أوكا.

احتل الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة وفاز في 12 مباراة وتعادل في 5 مباريات دون أن يخسر لاعبوه وسجل لاعبوه 30 هدفا واستقبلت شباكهم ستة أهداف.

من ناحية أخرى ، احتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 32 نقطة بعد أن خاض 19 مباراة ، وفاز بثماني مباريات وتعادل وخسر 3 مباريات ، وسجل 24 هدفا واستقبل شباكه 17 هدفا.

ومدير الأهلي ومقاولي الحكم محمد الحنفي ، ويساعده “أحمد صلاح ، وأحمد رشدي ، وأحمد حمدي ، والحكم الرابع ، ومحمد الصباحي ، والحكم بالفيديو ، ومحمد عزازي. ، مساعد الفيديو الحاكم “.

79 مباراة بين الفريقين طوال تاريخهما في بلدوري منذ ترقية المقاولين لأول مرة في موسم 1978-1979 ، المرحلة الأفضل في 56 مباراة مقابل 7 للمقاولين ، والتعادل بينهما في 16 مباراة.

.