عقوبات قاسية.. ماذا قال تين هاج للاعبي مانشستر يونايتد بعد سبعة ليفربول؟

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن حديث الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد مع لاعبي الفريق بعد الخسارة التاريخية أمام ليفربول في البريميرليج.

ماذا قال تين هاج للاعبي مانشستر يونايتد بعد سبعة ليفربول؟

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية عن ما حدث في الغرف المغلقة في الصباح التالي لهزيمة مانشستر يونايتد أمام ليفربول بسبعة أهداف دون رد، حيث اجتمع المدير الفني الهولندي مع لاعبي الشياطين الحمر في المران الصباح وتوعد بعقوبات قاسية.

وأكدت الصحيفة من خلال تصريحات مصدر من داخل نادي مانشستر يونايتد: “كان تين هاج غاضبًا وأخبر لاعبي مانشستر يونايتد أنهم محظوظون لأنهم استقلوا حافلة الفريق ولم يضطروا للعودة مع الجماهير الغاضبة”.

وأضاف: “لقد حذرهم جميعًا من أنه إذا حدث أي شيء من هذا القبيل مرة أخرى، فلن تكون هناك فرصة أخرى لهم وسيتم وضعهم في فريق تحت 21 عامًا”.

واختتم المصدر تصريحات للصحيفة: “تين هاج لا يريد عودة اللاعبين إلى الأيام السيئة في الموسم الماضي، ولهذا السبب يريدهم أن يعملوا أكثر مع عالم النفس الرياضي”.

موقف مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل رجال المدرب تين هاج المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق مانشستر يونايتد الفوز في 15 مباراة من أصل 25 خاضها هذا الموسم، بجانب التعادل في أربعة مباريات والخسارة في ستة مباريات.