عاجل.. الخطيب يوافق على طلب تاريخي لكولر قبل مواجهة القطن الكاميروني

وافق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على طلب مارسيل كولر مدرب الفريق قبل مواجهة القطن الكاميروني ضمن فعاليات المباراة المؤجلة عن الجولة الآولى من دوري أبطال إفريقيا.

الخطيب يوافق على طلب تاريخي لكولر قبل مواجهة القطن الكاميروني

وطلب مارسيل كولر من إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب تأجيل مواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري المواجهة التي من المُنتظر أن تقام عقب مواجهة القطن الكاميروني.

وجاء طلب مارسيل كولر لتأجيل هذه المباراة والتركيز على الثلاثة مباريات المتبقية في دوري أبطال إفريقيا حيث سوف يواجه صن داونز في جنوب إفريقيا سوف يواجه الهلال في القاهرة ثم يذهب إلى الكاميرون لمواجهة القطن.

ويخشى مارسيل كولر من حدوث بعض الإصابات العضلية لدى لاعبى النادي الأهلي من تلاحم المباريات في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا والخوف من النتائج والخروج من بطولة إفريقيا من الدور الأول.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق قد حصلت على موافقة مبدئية من قبل رابطة الأندية المصرية لتأجيل مواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني بعد غدٍ السبت على استاد السلام في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

يعتلي فريق صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، وخلفه الهلال السوداني برصيد 6 نقاط من 3 مباريات أيضًا، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث بنقطة واحدة ولكن من مباراتين، ويتذيل القطن الكاميروني ترتيب المجموعة دون رصيد وجاء الترتيب الكامل على النحو التالى:

1- صن داونز:-7 نقاط
2- الهلال:-6 نقاط
3- الأهلي:- نقطة واحدة
4- القطن:- دون نقاط