التخطي إلى المحتوى

أشاد حمزة الجمل المدير الفني للمنتخب الإسماعيلي ، بلاعبي الدراويش بعد الفوز المهم على حرس الحدود بهدف نظيف ، في المباراة التي خاضوها اليوم الأحد ، في إطار الجولة التاسعة والعشرين للبطولة. بطولة الدوري.

وقال حمزة الجمل في تصريحات لقناة اون تايم سبورتس عقب المباراة: “نشكر الله على النقاط الثلاث .. والوضع في الإسماعيلية صعب للغاية ومن يتحمل مسؤولية الإسماعيلية عبء كبير .. لماذا؟ لا تتحمل الإسماعيلية في موقف صعب للغاية برصيد 14 نقطة في جولة كاملة ، هل تتحمل المسؤولية وأنت في المركز الأخير والجولة الثانية ستكون دائمًا صعبة ، ليس حمزة ، ولكن النظام بأكمله والإدارة بأكملها الذي يوفر جزءًا من مستحقات اللاعبين “.

وأضاف حمزة الجمل: “مواجهة اليوم كانت مصيرية لأن حرس الحدود يحتاج أيضا للفوز للخروج من المنطقة الخطرة ، وهو أيضا مصيري للإسماعيلي. أنا أعتبر اللاعب الموجود معنا أبطال لأننا نعمل. في ظروف صعبة “.

وتابع المدرب الإسماعيلي: هناك ضغط كبير على اللاعبين ومن بدا أنهم يتخذون قرارات معاكسة أمام مرمى الحرس.

حقق الإسماعيلي انتصارا كبيرا على حرس الحدود بهدف مقابل لا شيء سجله محمد الشامي في الدقيقة 56 من المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإسماعيلي في الجولة الافتتاحية من الجولة 29 من الدوري.

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز الحادي عشر في جدول منافسات الدوري برصيد 32 نقطة ، حصل عليها بعد خوضه 28 مباراة ، حيث حقق 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء ، وتلقى الهزيمة في 10 لقاءات ، وسجل اللاعبون الإسماعيليون 27 هدفا. وشباكهم تلقت 32 هدفا آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *