حقيقة وفاة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم

بواسطة: admin
19 يوليو، 2023 6:17 م

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم تداولت العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع والأيام الماضية نبأ وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم ، التي دخلت المستشفى. مع زوجها الراحل لإصابتهما بفيروس كورونا منذ عدة أشهر ، وتوفي زوجها بسبب تدهور حالته الصحية ، منذ وفاة سمير غام ، كثرت الشائعات والجدل حول وفاة دلال عبد العزيز ، والحقيقة عن وفاة دلال عبد العزيز ، وسنناقش من خلال هذا المقال المقدم من موقعنا ، كما سنتحدث عن بعض الموضوعات الأخرى ذات الصلة.

من هي دلال عبد العزيز ويكيبيديا

فنانة وممثلة مصرية من مواليد إحدى قرى درب نجم بمحافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية. ولدت في 17 يناير 1960. تخرجت من كلية الزراعة جامعة الزقازيق ، وكذلك حصلت على بكالوريوس في الإعلام من كلية الإعلام جامعة القاهرة ، بالإضافة إلى حصولها على ليسانس الآداب في قسم فنون اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة القاهرة وشهادات جامعية أخرى ، ودخلت المجال الفني وعالم المسرح من خلال أدوار صغيرة عام 1977 م ، أبرزها سلسلة بنت الأيام. كما قدمت عددًا من المسرحيات والأفلام لتبدأ انطلاقتها القوية من خلال أعمالها المتنوعة في السينما والتلفزيون والمسرح. لتحصد العديد من الجوائز والأوسمة طوال مسيرتها الفنية ، وتزوجت الفنانة دلال عبد العزيز من الفنانة الراحلة سمير غانم ، والتي شاركت معها العديد من الأدوار والبطولات عام 1984 م ، وأنجبت ابنتها:

  • دنيا سمير غانمومتزوجة من الصحفي المصري رامي رضوان.
  • أمل سمير غام والمعروفة بـ (إيمي) هي زوجة الفنان والممثل حسن الرداد.

مرض الفنانة دلال عبد العزيز وسمير غانم

دخلت الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الفنان الراحل سمير غام المستشفى بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد ، وتم وضع الفنان سمير غانم في مستشفى خاص للمهندسين المتخصصين بأمراض الكلى. الذي عانى منه الفنانة الراحلة ، ووضعت الفنانة دلال عبد العزيز في مستشفى آخر بمصر الجديدة ، وأصيبت بها. أصيب سمير غانم كثيراً بالفيروس مما أدى إلى تطوره ومضاعفته صحته مما أدى إلى إصابته بالمرض الفطري الأسود بالإضافة إلى الفشل الكلوي الحاد الذي أدى في النهاية إلى وفاته في مايو الماضي. أما حالة دلال عبد العزيز ، فقد عانت من ضيق في التنفس والتهاب رئوي حاد ، وأدخلها في حالة صحية حرجة خلال الأشهر القليلة الماضية ، الأمر الذي جعلها في المستشفى.

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز

خلال الساعات الأولى من الصباح أعلن كلٌ من الفنان حسن الرداد والإعلامي المصري رامي رضوان عبر حسابهما الشخصي على السوشيال ميديا خبر وفاة دلال عبد العزيز ليؤكدوا حقيقة وفاة دلال عبد العزيزبعد فترة طويلة عانت فيها الأسرة من الإشاعات حول وفاة دلال عبد العزيز ، والتي تراكمت بين حين وآخر ، لتعلن رسميًا وأخيراً وفاة دلال عبد العزيز ، مطالبة متابعيها ومحبيها بالصلاة ، بعد رحلة طويلة من الاصابة بفيروس كورونا الجديد الذي دخلت بعده ، دخلت الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير إلى المستشفى في 30 أبريل ، وتوفي زوجها في 20 مايو الماضي لكنها تابعت. تعاني وتعاني من التعب لفترة طويلة حتى وفاتها الرسمية صباح اليوم عن عمر 61 عاما.

إعلان خبر وفاة دلال عبد العزيز

– كما ذكرنا – أعلن الصحفي رامي رضوان وحسن والفنان حسن الرداد ، أزواج ابنتيه دنيا وإيمي ، رسميًا عبر حسابهم على مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة دلال عبد العزيز ، حيث أعلن الصحفي رامي رضوان. ونشرت إعلان وفاتها ونشرت صورة للفنانة دلال عبد العزيز وكتبت في وصفها قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون. الرجاء قراءة سورة الفاتحة والدعاء لهم ”. نشر الفنان حسن الرداد ، زوج إيمي سمير غام ، صورة للراحلة دلال عبد العزيز ، كتب فيها وصفه التالي: “والله لا أستطيع أن أكتب ولا أصدق. توفيت حماتي ووالدتي العزيزة الفنانة الكبيرة # دلال_عبد العزيز على رحمة الله خير خلق الله. لم أرَ شيئًا سوى الخير منك يا حبيبتي. سامحكم الله ويرحمكم ويجمعنا في الآخرة. أريد أن أخبرك أنك ستجد مفاجأة حلوة. أنا في انتظارك ، ستجد محب لحياتك تسألني عنه دائما 😢❤️ ، سنفتقدك كثيرا يا أمي ، الله يجمعنا في الآخرة.

وفاة دلال عبد العزيز

منذ اللحظات الأولى لإعلان خبر وفاة دلال عبد العزيز على يد أزواج بناتها ، لقيت الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر بقوة ، وسرعان ما انتشر هاشتاغ # دلال_عبد العزيز عبر تويتر ، وآلاف المعجبين ومحبي. تفاعلت معه الفنانة الراحلة وزوجها وابنتاها في عالم المسرح ، فتدفقت الآلاف. دعوات ورحمة لها وذكر فضائلها ، حيث تفاعل عدد كبير من الفنانين والممثلين في مصر والوطن العربي وكتبوا كلمات كثيرة حزنًا وحزنًا على رحيل الفنانة ، حدادًا على بناتها وأهلها ودعاء الله عليها. الرحمة والمغفرة لها. في نهاية المقال ، حقيقة وفاة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم ، ناقشنا خلالها بروفايل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، ثم تحدثنا عن مرضها وزوجها الراحل. سمير غانم ، بعد ذلك ناقشنا حقيقة وفاة دلال عبد العزيز ، وفي النهاية تحدثنا عن خبر وفاته للجمهور.