سبب مقتل بسمة صلاح الزهراني

بواسطة: admin
19 يوليو، 2023 6:19 م

سبب مقتل بسمة صلاح الزهراني هذه الفتاة السعودية التي قُتلت برصاصة بدم بارد على يد زوجها المجرم الذي اعتقلته شرطة مدينة مكة المكرمة بعد ورود بلاغ بالجريمة النكراء التي ارتكبها بحق زوجته وطفله ، وفي هذا المقال من المرجع. الموقع سنتحدث عن مقتل بسمة صلاح الزهراني وسبب وفاته والبيان الصادر عن شرطة مكة المكرمة عن وفاته.

من هي بسمة صلاح الزهراني

سعودية متزوجة ولديها طفل ، وتعيش في مدينة جدة الساحلية مع زوجها وطفلها. تردد أن بسمة في العقد الثالث من عمرها فقط ، ما يعني أنها في العشرينيات من عمرها. تصدرت بسمة الصيحة في المملكة العربية السعودية على تويتر بعد أن قام زوجها بذبحها وتشويهها بسكين. وجه طفلهما في جريمة هزت الشارع السعودي بخطورتها ووحشيتها ، ودفعت المجتمع السعودي كله للمطالبة بالانتقام من المجرم بسمة زوج الزهراني ، وتجدر الإشارة إلى أن بسمة صلاح الزهراني دفنت. بمقبرة التوفيق بمدينة جدة. قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: القصة الكاملة لبسمة صلاح الزهراني

سبب مقتل بسمة صلاح الزهراني

لم يرد سبب صريح في مقتل بسمة صلاح الزهراني على يد زوجها المجرم الذي قتلها وشوه وجه طفلها وهي نائمة كما ورد في تفاصيل الحادث لكن التحقيقات مع الزوج مستمرة وسيتم الكشف عن سبب هذه الجريمة النكراء عاجلاً أم آجلاً ، والأمر يستحق مشيرة إلى أن شرطة منطقة مكة المكرمة ألقت القبض على القاتل بعد ورود بلاغ بوقوع الجريمة مباشرة.

بيان مقتل بسمَة صَلاح الزهرانِي

بعد جريمة قتل زوج بسمة صلاح الزهراني الشنيعة لزوجته وابنها ، كتب حساب الأمن العام بالمملكة العربية السعودية تغريدة على تويتر: “شرطة منطقة مكة الزهراني مكرمة: امرأة تعرضت للاعتداء بمسدس أبيض من قبلها. الزوج ، مما أدى إلى وفاتها واعتقالها. وقال المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة ، عن الحادث ، قال: “أطلقت السلطات الأمنية بلاغاً عن تعرض امرأة وابنها لهجوم بسلاح. من قبل زوجها ، مما أدى إلى وفاتها وإصابات طفيفة للطفلة”. نتيجة الخلافات بينهما ، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على صاحب البلاغ ، وهو مواطن في العقد الرابع من العمل ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الأولية بحقه وإحالته إلى النيابة. والمجتمع السعودي بكل طوائفه يطالب بالعقاب العادل من المجرم الذي ارتكب هذه الجريمة. قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: القصة الحقيقية الكاملة لروان الغامدي

هل تم القبض على قاتل بسمة الزهراني

تم القبض على قاتل بسمة الزهراني وهو زوجها سعودي الجنسية في الأربعينيات من عمره ولم يتم التعرف على اسمه حتى هذه اللحظة حفاظا على سرية التحقيق لكن الشرطة من قبل مكة المكرمة. مكرمة استطاعت الوزارة القبض على القاتل وتسليمه للنيابة العامة للتحقيق معه ، والمجرم ينال عقوبته العادلة بإذن الله. هنا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا عنه سبب مقتل بسمة صلاح الزهراني ونضع هناك البيان الرسمي الصادر عن شرطة منطقة مكة المكرمة في قضية مقتل بسمة والقبض على المجرم.