تردد قناة الخليج الجديد Alkhaleej TV 2023 على نايل سات

بواسطة: admin
16 يوليو، 2023 4:00 م

تردد قناة الخليج الجديد تلفزيون الخليج 2023 على نايل سات أحد الترددات التي يسعى إليها المشاهدون في جميع دول الخليج العربي ، حيث يهتم بالتغطية الإعلامية المتميزة لكافة الأحداث والتطورات على المستويين العربي والدولي ، بالإضافة إلى تقديم برامج متنوعة ما بين السياسية والاقتصادية والاجتماعية و ثقافي ، وهي قناة مجانية غير مشفرة ، وفيما يلي من خلال موقعنا سنقوم بتردد القناة على النايل سات بالتفصيل.

نبذة عن قناة الخليج

تعد قناة الخليج من القنوات الإخبارية الفضائية الشهيرة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط ، حيث تحرص على تقديم نشرات إخبارية وتقارير ميدانية تغطي كافة الأحداث في منطقة الخليج العربي على وجه الخصوص ، بالإضافة إلى جميع وسائل الإعلام الدولية. اخباريا ايضا ، واستطاعت تحقيق اعلى التصنيفات من خلال تقديم العديد من البرامج الحوارية السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تناقش وتحلل كافة القضايا المهمة على الساحة العربية والدولية. شاهد أيضا: تردد قناة جوسات 2023 الأردنية الجديدة على النايل سات

تردد قناة الخليج الجديد على نايل سات 2023

تسعى قناة الخليج إلى تقديم محتوى إعلامي متميز من برامج ونشرات إخبارية متميزة تهدف إلى نشر الوعي الفكري والثقافي لدى الجمهور العربي. كما تحرص على تحقيق أهدافها الاستراتيجية من خلال الوصول إلى أكبر شريحة في المجتمع العربي في جميع البلدان. دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، من خلال توفير محتواها دون تشفير عبر القمر الصناعي النايل سات على النحو التالي:

الترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأجودة العرض
11535أفقي275005/6جنوب داكوتا

شاهد أيضًا: تردد قناة الناصرية الإخبارية الجديدة 2023 الناصرية على النايل سات

برامج قناة الخليج

تهدف قناة الخليج العربي إلى نشر الوعي الثقافي والفكري ، وتضع القناة الخليجية لنفسها هدف إرضاء الجمهور العربي ، ولهذا حرصت على تقديم العديد من البرامج التي تفتح جميع الملفات المهمة وتنير كل القضايا التي تهم الجماهير العربية ، كالقضية الفلسطينية والملف العراقي والسوري ، كما حرص على توظيف مجموعة من الشخصيات الإعلامية والصحفيين ، ويمكنكم الاستمتاع بأكثر البرامج نقاشا وسياسيا واجتماعيا واقتصاديا قويا.

  • وثائق وحقائق البرنامج.
  • الرمال المتحركة.
  • أجيال.
  • اتجاه.
  • هذه قصتي.
  • عين على الرؤية.
  • بين الأمس واليوم.
  • أحداث الخليج.
  • المطبوعات الإبداعية.

هذا بالإضافة إلى النشرات الإخبارية والتقارير الميدانية التي يتم تقديمها على مدار 24 ساعة من قلب الأحداث ، بالإضافة إلى أنها تتميز باحترافية الإعلام بفضل تطبيق أنظمة الجودة العالمية الأعلى في التلفزيون. البث. ، بما في ذلك تقنيات HD و SD. شاهد ايضا: تردد قناة نبأ الجديد على النايل سات 2023 وهكذا نصل الى نهاية هذا المقال وقد قدمناه لكم من خلال هذا. تردد قناة الخليج الجديد تلفزيون الخليج 2023 على نايل سات وعربساتوهي من القنوات الإخبارية التي استطاعت استقطاب جزء كبير من الجمهور العربي ، حيث تحرص على نقل ومناقشة جميع الأحداث بشفافية وموضوعية ، دون انحياز لأي انتماء سيادي أو حزبي.